واع / طهران: مباحثات مرتقبة مع سلطنة عُمان حول إدارة مضيق هرمز

واع / متابعة

أكدت الحكومة الإيرانية، اليوم السبت، عزمها على المضي قدما في إدارة مضيق هرمز، فيما بينت أنها ستجري مباحثات مع سلطنة عُمان حول إدارة المضيق.
وذكرت الحكومة الإيرانية في بيان تابعته ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) “عازمون على المضي قدما في إدارة مضيق هرمز وتبادل وجهات النظر مع دول الجوار”.
وأضافت: “سنجري مع سلطنة عمان محادثات لتحديد إطار إدارة الخدمات البحرية بمضيق هرمز مستقبلا”.

ت / ع ع