واع/هيفاء وهبي ترد بقسوة على متابعة تمنت لها الموت

وجهت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي رسالة قاسية لمتابعة تمنت لها الموت في انفجار بيروت ، متهمة إياها بأنها ملكة الفحشاء والمنكر والدعارة، حيث كتبت المتابعة قائلة:”غيروا العنوان من الاولى بجمال العيون اللى الاولى في الفحشاء والدعارة يا ريت راحت بانفجار بيروت ونخلص منها ملكة الفحشاء والمنكر شيطانية في صفة انسان”.

فردت الفنانة اللبنانية رداً قاسياً عليها عبر خاصية الاستوري بحسابها على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام ، قائلة:” التعليقات المبرمجة والوحشية تحت صورنا وفيديوهاتنا وخصوصا اللي بالعربي اذا دلت على شيء فهو انو اصحابها ناس اوسخ من الوساخة، وثقتهم بنفسهم صفر”.

وأضافت :” لازم كل دولة تمنع اي ابن حرام انو يفتح صفحة لمجرد شتم الناس بوحشية قذرة ولازم يتنفذ بحقهم احكام قانونية لان ما يحصل جرائم انسانية يجب ان يعاقب عليها القنانون”.

وتابعت:”وللاسف اغلبها تعليقات من بنات خليني انصحك يا حاقدة الرجل عمره ما حيهتم بوحدة لما يعرف انها طول اليوم بتشتم غيرها بسبب الغيرة لانه بكل بساطة نصف جمال البنت هو ثقتها بنفسها والنص التاني احترامها لذاتها وللغير يا حمارة والانثى الحقيقة هي من تدعم المرأة وليس العكس”.

على جانب آخر اعتذرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن عدم المشاركة في بطولة المسلسل “حرب أهلية” للنجمة المصرية يسرا ، والمقرر عرضه في شهر رمضان، بسبب ارتباطاتها بحفلات غنائية في الولايات المتحدة، فضلا عن تخوفها من توقف رحلات الطيران بين مصر ولبنان، وعدم تمكنها من السفر بشكل مستمر.