واع/ المصرف الرشيد يباشر بمنح السلف لمنتسبي وزارة الدفاع والداخلية
واع/ بغداد / ح . ز
باشر مصرف الرشيد، اليوم الأربعاء، بمنح السلف لمنتسبي وزارة الدفاع والداخلية من خلال تفعيل النظام الإلكتروني الجديد.
وذكر المكتب الإعلامي للمصرف في بيان تلقته(وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع)أن “المصرف باشر بمنح السلف لمنتسبي وزارة الدفاع والداخلية من خلال تفعيل النظام الإلكتروني الجديد وكمرحلة أولى لمنتسبي الوزارتين يتبعها باقي الوزارات الأخرى”.
وأضاف، ان “هذا النظام سيتيح للمستلف الحصول على السلفة خلال 72 ساعة”.
وتابع، “يذكر أن المصرف اعلن في وقت سابق من العام الماضي عن إيقاف السلف لأغراض التطبيق والانطلاق بالنظام الإلكتروني الجديد”.

