واع/خلال أقل من ساعتين.. تسجيل ثاني حالة انتحار في العراق

واع/ بغداد / ح . ز

افاد مصدر أمني بمحافظة ذي قار، اليوم الاثنين، بإقدام فتاة مراهقة على الانتحار شمالي المحافظة، وهو ثاني حادث يسجله العراق في أقل من ساعتين.

وذكر المصدر لـ(وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع)إن “فتاة تبلغ من العمر 13 عاماً، أقدمت على الانتحار في حضيرة الأبقار داخل منزلها بإحدى قرى قضاء الرفاعي شمالي محافظة ذي قار”.

وبين المصدر، أن “القوات الأمنية نقلت الجثة إلى الطب العدلي لإكمال الإجراءات القانونية لها، وفتحت تحقيقا موسعا بالحادث لمعرفة ملابساته”.