واع/ مجلس الوزراء يصوت على مقترح تعويض عوائل ضحايا كورونا من منتسبي وزارة الصحة

واع/ بغداد / ح . ز

اعلنت وزارة الصحة والبيئة، اليوم الثلاثاء، تصويت مجلس الوزراء على مقترح قدمه الوزير حسن التميمي بشأن تعويض عوائل ضحايا كورونا من منتسبي الوزارة. 

وذكرت الوزارة في بيان، تلقته (وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع) انه “بناءا على ماطرحه وزير الصحة والبيئة حسن محمد التميمي بشكل طارئ، صوت مجلس الوزراء على صرف مكافئة (عشرة مليون دينار) لعوائل ضحايا كورونا من منتسبي وزارة الصحة والبيئة تقديرا لجهودهم من اجل سلامة المواطن والامن الصحي العراقي”.