واع/تعرف على حالة الطقس في عموم البلاد حتى الاحد المقبل

واع/بغداد/م.ا

كشفت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، الاربعاء، عن توقعاتها لحالة الطقس للأيام الأربعة المقبلة في مختلف مناطق البلاد.
وقالت الهيئة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي
واع) أن “طقس غد الخميس سيكون صحوا مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ودرجات الحرارة تنخفض عدة درجات، أما المنطقة الشمالية فيكون غائما مع تساقط زخات مطر خفيفة بأماكن متفرقة، ويتحسن الطقس تدريجيا بعد الظهر، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.
وأضافت الهيئة أن “طقس الجمعة سيكون صحواً مع بعض الغيوم بالمنطقتين الوسطى والجنوبية، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا في المنطقة الوسطى، اما في المنطقة الشمالية فيكون طقسها غائما جزئيا واحيانا غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة في اماكن متفرقة منها، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا”.
ولفتت الى أن “طقس السبت المقبل سيكون صحواً مع قطع من الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا جنوبا، اما المنطقة الشمالية فيكون طقسها غائما جزئيا واحيانا غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة في اماكن متفرقة منها، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.
وتابعت الهيئة، أن “طقس الاحد المقبل سيكون صحواً بالمنطقتين الوسطى والجنوبية، ودرجات الحرارة تنخفض عدة درجات، اما في المنطقة الشمالية فيكون طقسها غائما جزئيا ودرجات الحراة تنخفض قليلا”.