وع/ عاجل .. وزارة التربية: الدوام بعد نصف السنة حضوريا لمدة يومين في الأسبوع
واع/بغداد/س.ر
كشفت وزارة التربية عن مقترح بشأن الدوام في المدارس بعد الانتهاء من امتحانات نصف السنة والكورس الأول.
وقال مدير تربية الرصافة الأولى حسين الزوبعي في تصريح تابعته (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع)
) إن “الوزارة ستناقش مع خلية الأزمة مقترح الدوام في المدارس بعد الانتهاء من امتحانات نصف السنة ونهاية الكورس الأول”.
وأضاف أن “المقترح يتضمن الدوام الحضوري للطلاب ليومين في الأسبوع مع التشديد على الإجراءات الوقائية”.
يشار الى أن وزارة التربية، أكدت في وقت سابق أن آلية الدوام في الكورس الثاني تعتمد على الموقف الوبائي.

