واع/تفاصيل عن عملية اغتيال ضباط المخابرات في بغداد
واع/ بغداد / ح . ز
كشف مصدر امني، اليوم الاحد، تفاصيل موسعة عن عملية اغتيال الضباط في جهاز المخابرات العراقي قبل قليل في بغداد.
وذكر المصدر لـ(وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع)انه “في تمام الساعة (19:45) من مساء اليوم الاحد المصادف ٢١/٣/٢٠٢١ وردتنا معلومات عن حادث اغتيال الضابط محمود ليث حسين في منطقة المنصور محلة ٦٠٩ و تم اغتياله من قبل اشخاص مجهولين قرب دار نسيبه”.
واضاف ان “المجني عليه يعمل في المخابرات برتبة مقدم و تم نقله الى مستشفى اليرموك من قبل نسيبه و فارق الحياة داخل المستشفى”، لافتا الى ان “القوة الماسكة ف٣ ل٢٧ فق١١ ج ع”.

