واع / الصحة النيابية : نحمل وزير التربية المسؤولية الكاملة عن أي زيادة في اعداد الإصابات

واع / بغداد / س . ر

حمل عضو لجنة الصحة النيابية جواد الموسوي، اليوم الأربعاء، وزير التربية علي حميد مخلف المسؤولية عن أي زيادة في اعداد الإصابات. 

وذكر الموسوي في بيان تلقته (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) إن ” ثقتنا بك لإدارة ملف الامتحانات كانت في غير محلها وتتحمل المسؤولية الكاملة مستقبلا عن اي زيادة في إعداد الإصابات”. 

ودعا الموسوي، “وزير التربية إلى ترك مكتبه والقيام بجولات ميدانية لمعرفة كيف يدار ملف امتحانات ابنائنا طلبة المدارس وكيف يتم تكديسهم في الصفوف بانتظار دورهم لاداء الامتحانات وكيف يتصرف مدراء المدارس بعدم اهتمام ولا مبالاة بتطبيق التعليمات الصحية وتوزيع الطلبة على اوقات متباعدة لاداء امتحاناتهم “.