واع/القوات الامنية في السليمانية تشن حملة وطنية للقبض على المنحرفين والمثليين وامريكا تعترض؟؟


وكالة انباء الاعلام العراقي ـ واع / خالد النجار / بغداد
ضمن حملتها الوطنية الشاملة التي تسعى للحفاظ على اخلاقيات المجتمع وضوابطه واصوله الاسلامية للحفاظ على مجتمعنا الملتزم ،قامت القوات الامنية (الاسايش) في محافظة السليمانية ، بحملة للقضاء على ظاهرة الدعارة في احدى المناطق داخل مركز المحافظة، كما تصدت القوات الامنية للجماعات المتطرفة اخلاقيا من ( المثليين )! المنحرفين جنسيا واخلاقيا ودينيا والتي تستهدف أمن المجتمع العراقي الاصيل وتماسكه في كل المحافظات العراقية ومنها ىالسليمانية واربيل وغيرها من المناطق .. وانها ستعمل وتقاوم بكل قوة دعاوى الانحلال والانحراف الجنسي التي يسعى أصحابها لنشر شذوذهم بين أبناء مجتمعنا واخلاقياته الاسلامية الحميدة.
( واع ) : اشارت القوات الامنية في بيان لها انها شرعت قواتنا بحملة للقضاء على ظاهرة الدعارة في أحدى المناطق في السليمانية وفقا لدعاوى كثيرة قدمها سكان المنطقة والتي انتشرت بها هذه الظاهرة بشكل كبير،الأمر الذي أدى إلى امتعاضهم وتخوفهم من انتشار هذه الظاهرة الغريبة والمريبة!!،وان القوات باشرت في الحملة بهدف القضاء على هذه الظاهرة،وان المعلومات المتوفرة قامت القوات الامنية والشرطة باطلاق حملة مشتركة في المدينة القت فيها القبض على عدد من (المثليين المنحرفين ) بتهمة ممارسة الأفعال المنافية للاحلاق والاداب الاسلامية التي يتحلى بها مجتمعنا واخلاقياتنا للآداب.
( واع ): من جابنهم تحدث الناطق باسم( مجتمع ميم للمنحرفين) ان هذه الحملة ستؤدي الى ( فحص المنحرفين ) ستضع أفرادهؤلاء الـ (الميم ـ المثليين)المقيمين في السليمانية الى موقع أكثر ضعفاً وحساسيةً،وان فحصهم سيؤدي إلى انتهاك لكرامتهم ؟؟؟ وهل للمثليين كرامة بعد افعالهم المشينة ؟!
( واع) اما رئس هيئة حقوق المثليين ضياء بطرس فقد ابدى اعتراضه على الحملة التي تشنهاالقوات الامنية بقوله :حتى وأن كان هؤلاء يقومون بأفعال تتنافى مع قوانيين المجتمع وتتنافى مع تعاليم الدين الاسلامي الحنيف البلد وعادات وتقاليد المجتمع وقيمه الاخلاقية ، فلا باس من احترام كرامتهم والتعامل معهم بطرق مختلفة؟؟! ويجب إحالة هؤلاء للفحص الطبي؟ فربما يعانون من مشاكل بايلوجية، وإذا كانت ليس لديهم مشاكل فيجب التعامل معهم عن طريق البحث النفسي ومعالجة مشاكلهم ؟! وأشار إلى أنه “تم تبليغ فرع الهيئة في السليمانية لمتابعة القضية وسيكون لنا متابعة الأمر ويجب على الجميع احترام المجتمع وقيمه الاصيلة ولكن بما لايتنافى مع حقوق الناس !!
ـ والغريب في الامر ان القنصلية الاميركية في العراق ومكتبها في اربيل قد اعترض على الحملة !!! حيث أعربت هذه القنصلية عن قلقها إزاء حملة اعتقالات قيل أنها طالت مثليين، واذا كان هؤلاء هم من احباء اميركا فعلى القنصلية الاميركية نقل هؤلاء الى بلادها ونشر ثقافتهم المنحرفة في بلاد العم سام وليس في العراق العظيم بلد الانبياء والاولياء الصالحين بلد الحضارات والقيم الاخلاقية !؟ وان ماقامت به القوات الامنية في السليمانية هو شان داخلي عراقي لاشان لاميركا ولا قنصليتها ولا سفارتها باي حق قانوني او اخلاقي ؟! وهل مايحصل في اميركا يحق للاخرين في العالم التدخل فيه ، لكنها الصفاقة وعنجهية ( الكاوبوي رعاة البقر) في بلادنا دفعتهم لهذا التدخل السافر في تفاصيل حياتنا، وتريد ان تنشر الفساد والانحراف تحت مسمى غريب وعجيب يطلق عليه( حقوق الانسان ) !! فالذي يمارس الدعارة والانحراف ليس انسانا يستحق ان يبقى في العراق .