واع / انطلاق فعاليات معرض التسوق الاول في الديوانية

واع/ متابعة

اعلنت وزارة التجارة، الثلاثاء، انطلاق معرض التسوق بدورته الاولى في محافظة الديوانية، والذي تنظمه شركة صقر الشاهين لتنظيم المعارض والمؤتمرات وللمدة من ١٠-٢٠/ ٤/ ٢٠٢١ .

وقال مدير عام شركة المعارض العراقية، سرمد طه سعيد، أن “محافظ الديوانية زهير الشعلان افتتح معرض التسوق في الديوانية بدورته الاولى”، مبينا أن “المعرض شهد عرض منتجات وبضائع متنوعة والتي تشمل الالبسة الرجالية والنسائية والجلود والحقائب والمواد الغذائية والمفروشات والاثاث والتحف والصناعات اليدوية والنحاسيات والحلي الإكسسوارات وغيرها”.

واضاف سعيد، ان “المعرض يتيح للمواطنين بالديوانية شراء المعروضات عن طريق البيع المباشر، حيث يعد هذا المعرض الاول من نوعه في المحافظة كما شهد المعرض اقبالاً كبيراً من الزائرين خلال ايامه الاولى”.

واشار إلى ان “المعرض يعد فرصة كبيرة للشركات المشاركة من اجل عرض نتاجاتها بالسوق العراقية والتي تعتبر من الاسواق الواعدة بالإضافة الى الانفتاح على رجال الاعمال والتجار العراقيين للحصول على وكالات حصرية من قبل تلك الشركات”.

ولفت سعيد الى ان “المعرض يعد خطوة مهمة من اجل المساهمة في زيادة وتشجيع حجم التبادل التجاري  والخبرات وتنشيط العلاقات التجارية ودعم عجلة الاقتصاد في المحافظة”.