واع/ رئيس الجمهورية يهنى بمناسبة عيد رأس السنة الايزيدية
واع/ بغداد / ح . ز
هنأ رئيس الجمهورية، برهم صالح، اليوم الثلاثاء، بمناسبة عيد رأس السنة الايزيدية.
وذكر صالح، في تغريدة له عبر “تويتر” وطلعت عليها (وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع) “بمناسبة عيد رأس السنة الايزيدية، اتقدم باجمل التهاني لابناء شعبنا الأصيل من الايزيديين، متمنياً لهم عاماً سعيداً يسوده السلام”.
واضاف: “ونغتنم هذه المناسبة لنؤكد مجددا دعمنا تامين حقوقهم وعودة النازحين وتحرير المختطفين والمختطفات وان نحتفل معهم في العام المقبل وهم في منازلهم آمنين مكرمين”.

