واع/ الناطق باسم القوات المسلحة : العثور على 41 عبوة ناسفة في الانبار
واع/ بغداد / ح . ز
اعلن الناطق الرسمي باسم القائد العام للقوات المسلحة، اللواء يحيى رسول، اليوم الثلاثاء، عن العثور على 41 عبوة ناسفة على شكل جلكان و41 ، قداحة تفجير.
وذكر رسول في بيان، تلقته(وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع)انه “بعد ورود معلومات استخبارية الى قيادة عمليات الانبار خرجت قوة من فرقة المشاة العاشرة بواجب بحث وتفتيش عن العبوات الناسفة في منطقة 7 كيلو ، حيث عثرت على (41 عبوة ناسفة على شكل جلكان و41 ، قداحة تفجير ) من مخلفات داعش الارهابي”.
واضاف، ان “قوة من فرقة المشاه العاشرة ضمن قيادة عمليات الأنبار باشرت بواجب تفتيش في قضاء الكرمة – منطقة الجلود ، وعثرت على( 6 عبوات ناسفة مختلفة و قنبرة هاون عيار 60ملم) من مخلفات داعش الارهابي”.

