واع / العراق يرحّب باتفاق وقف إطلاق النار والهجمات على فلسطين
واع / متابعة
رحبت الحكومة العراقية، السبت، بإتفاق وقف إطلاق النار والهجمات على المواطنين الفلسطينيين.
وذكرت وزارة الخارجية، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع)، ان “الحكومةُ العراقيّة، ترحب بالتَوَصُّل إلى إتفاق وقفِ إطلاق النار والهجمات على المواطنين الفلسطينيين”، مشيدة بـ”المساعي العربيّة والدوليّة لتحقيق ذلك، سيما المساعي التي قدّمتها جمهوريةُ مِصر العربيّة”.
وأضافت، أن “المواقف الشجاعة للشعب الفلسطيني وهو يدافعُ عن أرضهِ ومقدّساتِه، كانت ولاتزال عنوان تضامننا ووقوفنا المبدئي تجاه القضيّة الفلسطينية”.
وأكدت، على “ضرورة التوصُّل لحلٍ عادلٍ وشامل لهذه القضيّة المحوريّة”، مردفة بالقول: “نترحّمُ على أرواح الشهداء الذين قضوا في هذه المسيرة، وندعو للجرحى بالشفاء العاجل”.

