واع/ رئيس الجمهورية يؤكد على ضرورة محاسبة المقصرين بفاجعة الكوت

واع/ بغداد/م.ا

اكد رئيس الجمهورية ، عبد اللطيف جمال رشيد ، بفتح تحقيق بحادثة الكوت ومحاسبة المقصرين ودعا الجهات المعنية الى متابعة اتخاذ اجراءات السلامة .

وقال رشيد  في بيان رئاسي تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) :” بحزن بالغ تلقينا نبأ الحادث الأليم الذي وقع في محافظة واسط، اثر الحريق في مول الهايبر ماركت،وإذ نتقدم بخالص المواساة والتعازي إلى ذوي الضحايا، سائلين الله تعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته ويمنّ على ذويهم بالصبر والسلوان وعلى المصابين بالشفاء العاجل.

واكد ضرورة فتح تحقيق بالحادث ومعرفة ملابساته، ومحاسبة المقصرين داعيا الجهات المعنية الى متابعة إجراءات السلامة المهنية والالتزام بالتعليمات الصادرة لمنع تكرار مثل هذه الحوادث المؤسفة.

ت/م.م