واع /إخماد حريق قرب احدى المستشفيات بالنجف

واع / متابعة / م. أ

أعلنت مديرية الدفاع المدني بمحافظة النجف الأشرف، السبت، إخماد حريق قرب إحدى المستشفيات في المحافظة.

وذكرت المديرية، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) أن “حريقاً اندلع داخل مستشفى السجاد في ناحية العباسية في النجف الاشرف”.

وأضاف البيان، أن “حادث الاحتراق تسبب بحرق كرفانات عدد اثنين خارج المستشفى من دون وقوع إصابات بشرية تذكر”، مبيناً أنه “تمت السيطرة على الحادث ودون امتداده إلى داخل أروقة المستشفى من قبل الدفاع المدني”