واع /تدمير ثلاثة اوكار لداعش في صحراء الشامية بالأنبار

واع/ بغداد / ح . ز

أعلنت خلية الاعلام الامني، اليوم الاحد، تدمير ثلاثة اوكار تابعته لتنظيم داعش الارهابي في صحراء الشامية بالأنبار.

وذكرت الخلية في بيان تلقته(وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع) انه”بعد توفر معلومات استخبارية دقيقة  لمديرية الاستخبارات العسكرية اكدت وجود ثلاثة اوكار لداعش الارهابي عبارة عن غرف طينية في صحراء الشامية بقضاء القائم، تستخدم كمحطات استراحة ومبيت لهم، ومنطلقا باتجاه صحراء الجزيرة بالانبار وبعد التنسيق مع قسم استخبارات قيادة عمليات الجزيرة شرعت مفارز شعبة الاستخبارات العسكرية في الفرقة السابعة وبصحبة قوة عسكرية من الفوج الثالث لواء المشاة ٢٨ التابع للفرقة ذاتها، بالتوجه نحو الاهداف”.

واضافت، انه”تم مداهمتها  وتفجيرها بشكل كامل ، من قبل مفارز الهندسة”.