واع / محافظة جنوبية تسجل أكثر من 300 إصابة جديدة بفيروس كورونا
واع / متابعة
تواصل محافظة ذي قار، الاربعاء، تسجيل معدلات مرتفعة لإصابات كورونا، حيث تجاوزت الـ 300 إصابة، خلال الـ 24 ساعة الماضية.
وأفاد مصدر طبي في حديث لـ (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان “نتائج التحليل المختبري أثبتت تسجيل 303 اصابة جديدة بفيروس كورونا في المحافظة”.
واضاف ان عدد “الفحوصات التي أجريت لأشخاص مشتبه بإصابتهم بالفيروس بلغت 1316 فحصا”.

