واع / إندلاع حريق في منطقة جميلة

واع / متابعة / م. أ

أفادت مديرية الدفاع المدني، الأربعاء، بإندلاع حريق في منطقة جميلة، شرقي بغداد.

وذكر بيان للمديرية، تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)أن “فرق الدفاع المدني استنفرت اليوم، لتكافح حادث حريق اندلع داخل مخزن في منطقة جميلة قرب حسينية الانصاري”.

وأضاف البيان، أن “ذلك تم باشراف من مدير عام الدفاع المدني .