واع/وصول شحنة جديدة من لقاح فايزر

واع/ بغداد/ ح . ز

أعلنت وزارة الصحة والبيئة ,اليوم الاحد, عن وصول شحنة جديدة من لقاح كوفيد19 من انتاج شركة فايزر.

واكدت الشركة العامة لتسويق الادوية والمستلزمات الطبية كيماديا في بيان تلقته (وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع)أنه “تم توزيع الصناديق على اسطول البرادات المخصص لنقل تلك الصناديق حيث انطلقت تلك البرادات وبوقت واحد الى نقاط التلقيح في كافة محافظات العراق وبما فيها اقليم كردستان.