واع/ ردا على تصريحات آيات مظفر بشأن انسحاب الصدر.. النصر : ليس لدينا ناطق أو متحدث باسم الائتلاف

واع / بغداد/ ح . ز

بين ائتلاف النصر ,اليوم الخميس, أنه ليس لائتلاف ناطق أو متحدث باسمه يظهر بوسائل الإعلام.

وذكر الائتلاف في بيان تلقته(وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع)، إن “المواقف الرسمية لائتلاف النصر تصدر عن المكتب الإعلامي لائتلاف النصر حصراً من خلال البيانات والتصريحات الصادرة بإسمه”. 

وأضاف، أنه “ليس لائتلاف النصر ناطق أو متحدث باسمه، ومَن يظهر بوسائل الإعلام عن ائتلاف النصر يحمل إحدى الصفتين، أما عضو ائتلاف النصر، أو الصفة الوظيفية له في ائتلاف النصر”.

وفي وقت سابق، ذكرت المتحدث بأسم الائتلاف آيات المظفر في بيان، تلقى “ناس” نسخة منه، (15 تموز 2021)، ان “التنافس الشريف، بغض النظر عن السيناريوهات التي بدأ المحللون برسمها بخصوص اعلان السيد “مقتدى الصدر” انسحابه من الانتخابات وتقريباً من العملية السياسية ويرى البعض إمكانية العدول إلا أنني أرى في هذا القرار شجاعة مفرطة بعد الاخفاقات التي تعرض لها الصدريون في الآونة الاخيرة”.    

وأضافت “قد يعتقد الصدريون انهم بحاجة الى اعادة ترميم البيت الداخلي وأربعة سنوات قادمة كافية ان توفرت الادوات اللازمة، وبصراحة سنجد معارضة صدرية داخلية تحاول الضغط للعودة للسلطة والسبب ببساطة أنها (السلطة)”.    

وأشارت المظفر “على المستوى الشخصي يؤلمني عدم مشاركة (خصومي) في الترشيح وانسحابهم فقد يفقدني لذة المنافسة والفوز”، موضحة “على المستوى العام أعتقد أن وجود منهج الصدر في العملية السياسية مهم جداً فالإختلاف صحي بينما الخلاف عقيم”.    

ولفتت الى ان “رباعية النجاح في العملية السياسية هي (رمزية سياسية، مشروع سياسي، جمهور مؤمن، إدارة صحيحة)”.