واع / نائب : اغلب الانسحاب جاءت لغرض التسويق الاعلامي ولم تحمل الصفة الرسمية
واع/ بغداد /س . ر
عزا النائب عن تحالف قوى الدولة الوطنية، جاسم البخاتي، الاثنين إعلان بعض القوى والأحزاب السياسية انسحابها من الانتخابات المبكرة الى ضعف فرصها في الفوز.
وذكر البخاتي في حديث تابعته (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) أغلب التصريحات حول الإنسحاب من الانتخابات هو للتسويق الاعلامي ولم تحمل الصفة الرسمية او تخاطب الدائرة المعنية “مفوضية الانتخابات”.
وأضاف ان الانتخابات تأخذ الصفة المناطقية وهنالك منافسين أقوياء في المناطق لذا فان بعض الأحزاب تعمل على الجمهور العام وحصر الانتخابات بالمناطق يؤثر على فرصها فقررت الانسحاب من الانتخابات منعا لوقوعها بالحرج.
وأكد البخاتي الى الآن معالم الانتخابات لا توحي بأي نية للتأجيل لذلك نسمع بالانسحابات من دون أي صفة رسمية.

