واع /انفجار في أحد الآبار النفطية بمحافظة كركوك
واع / متابعة
أفاد مصدر أمني، الأحد بتعرض احد الآبار النفطية في محافظة كركوك، إلى تفجير بواسطة عبوة ناسفة.
وقال المصدر في حديث لـ (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “البئر المرقمة 87 في حقل (باي حسن) بقرية سيبيران، تعرضت إلى تفجير بواسطة عبوة ناسفة زرعها مجهولون”.
وأضاف أن “أضراراً مادية فقط نجمت عن التفجير الذي استهدف البئر النفطي، ولم يسفر عن أية حرائق”.

