واع /حملة لإزالة التجاوزات بإحدى المحافظات الجنوبية
واع / متابعة / م. أ
اعلنا قائمّقامية قضاء الناصرية بمحافظة ذي قار، الاحد، عن انطلاق حملة لإزالة التجاوزات في المدينة.
وقال قائممقام الناصرية منير البكاء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) انه “تمت المباشرة بحملة عبير الخفاجي، لإزالة التجاوزات بالناصرية بعد توجيه انذارات لأصحاب التجاوزات في القضاء”.
واضاف البكاء ان “الحملة جرت بالتنسيق مع قيادة شرطة ذي قار وبلدية الناصرية، حيث بدأت في منطقة الموحية بعدها يتم الانتقال الى شارع ابراهيم الخليل”.



