واع/ الداخلية تؤكد استمرار العمليات الاستباقية لتجفيف منابع الإرهاب

واع/ بغداد/ ح . ز

أعلن وزير الداخلية، عثمان الغانمي، اليوم الثلاثاء، استمرار العمليات العمليات الاستباقية والتعرضية بهدف تجفيف منابع الإرهاب.

وذكر الغانمي في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) “ندعم بقوة العمليات الاستباقية والتعرضية التي تستند على جهد استخباري والتي تنفذها الجهات التخصصية في وزارة الداخلية بالتعاون مع الاجهزة الامنية الأخرى في مناطق متفرقة من البلد”.

وأكد، على “استمرار هذه العمليات بهدف تجفيف منابع الإرهاب وملاحقة عناصر داعش والقضاء على الجريمة بمختلف أشكالها والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة”.

وأشار الغانمي إلى، أن “ضمان امن العراق مرهون بيد رجاله الأبطال الذين كانت لهم صولات وجولات دكت أوكار الإرهابيين ولاحقت الجريمة في مختلف المناطق”.