واع / ذي قار تسجل أكثر من 300 إصابة جديدة بكورونا

واع / متابعة

تواصل محافظة ذي قار، الجمعة، تسجيل مئات الاصابات الجديدة بفيروس كورونا.

وقال مصدر طبي في حديث لـ (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) ان “نتائج التحليل المختبري أثبتت تسجيل 301 اصابة جديدة بفيروس كورونا، فضلا عن تماثل 320 مصاباً  للشفاء خلال الـ 24 ساعة الماضية”.

واشار الى ان “عدد الفحوصات التي اجريت لأشخاص مشتبه بإصابتهم بالفيروس في المحافظة، بلغت 1704 فحصاً”.

واضاف المصدر، ان “الإصابات توزعت بين اقضية ونواحي المحافظة، وبها ارتفع المجموع التراكمي الى 87072 حالة منذ ظهور الوباء”.