واع/ بيان غاضب من حزب الله بشأن مؤتمر أربيل للتطبيع مع الكيان الصهيوني
واع/ بغداد/ ح . ز
أكدت كتائب حزب الله ، اليوم السبت ، أن شمال العراق تحول إلى بؤرة للاستخبارات الصهيونية والأمريكية ، داعية إلى الحفاظ على أمن البلاد من الخونة المطبعين.
وذكر بيان لحزب الله تلقته (وكالة أنباء الإعلام العراقي/واع) ان شمال العراق تحول ملاذاً آمناً للعملاء والمتآمرين على الدولة ومرتعاً للمخابرات الصهيونية والأميركية.
واضاف، ان التوجه المشبوه للتطبيع مدعوم من الإمارات والسعودية اللتين تعملان على تسويقه بين الشعوب العربية.
ودعت كتائب حزب الله بحسب البيان، الى وجوب استمرار العمليات الأوكار الصهيو- أمريكية لحفظ أمن البلاد وتفويت الفرصة على الخونة المطبعين.

