واع/الربيعي: لن نسلم العراق لدعاة التطبيع
واع/ بغداد/ ح . ز
أكد المتحدث باسم المكتب السياسي لحركة عصائب أهل الحق ، محمود الربيعي ، اليوم السبت ، أننا لن نسلم العراق لدعاة التطبيع.
وقال الربيعي في تدوينة على تويتر تابعتها (وكالة أنباء الإعلام العراقي/واع)إن “الحشد أمان الأمة ولا سبيل الى التفريط به لا من قريب ولا من بعيد، لافتا إلى أن الاتفاقية الصينية ( نفط مقابل اعمار)هي الامثل والافضل لبناء العراق بعيدا عن فساد العقود والكوميشنات”.
وأضاف، “لن نسلم رأس العراق لدعاة التطبيع ولو سقطت دون ذلك الرؤوس”.

