واع/الربيعي: لن نسلم العراق لدعاة التطبيع

واع/ بغداد/ ح . ز

أكد المتحدث باسم المكتب السياسي لحركة عصائب أهل الحق ، محمود الربيعي ، اليوم السبت ، أننا لن نسلم العراق لدعاة التطبيع.

وقال الربيعي في تدوينة على تويتر تابعتها (وكالة أنباء الإعلام العراقي/واع)إن “الحشد أمان الأمة ولا سبيل الى التفريط به لا من قريب ولا من بعيد، لافتا إلى أن الاتفاقية الصينية ( نفط مقابل اعمار)هي الامثل والافضل لبناء العراق بعيدا عن فساد العقود والكوميشنات”.

وأضاف، “لن نسلم رأس العراق لدعاة التطبيع ولو سقطت دون ذلك الرؤوس”.