واع /صدور مرسوم إيراني بإلغاء التأشيرة مع العراق
واع / متابعة
أعلن رئيس منظمة الحج والزيارة الإيرانية، الأربعاء، صدور مرسوم إلغاء تأشيرة الدخول الفيزا بين إيران والعراق.
وقال علي رضا رشيديان، بحسب وسائل إعلام إيرانية محلية تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، إن “إلغاء التأشيرة بين البلدين سوف يكون في المطارات حصرا”، مؤكدا أن “المتابعات جارية لإيفاد قوافل الزوار إلى العتبات المقدسة”.
وأضاف أن “إيران طلبت الموافقة لإيفاد ألف زائر يوميا إلى العراق وهناك متابعة للموضوع وسوف يتم ذلك عن طريق وكالات السفر وبشكل قوافل حصراً”.

