واع/ النقل توجه باجراءات رادعة بحق المتجاوزين على اراض تابعة لها

واع/ بغداد/ ح . ز

وجهت وزارة النقل/ الشركة العامة لسكك حديد العراق، الجمعة، لجنة التجاوزات في المنطقة الشمالية بأتخاذ الاجراءات القانونية الرادعة للمتجاوزين على الاراضي والدور وخطوط السكك.

و قال مدير عام السكك طالب جواد كاظم الحسيني في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان هذا الاجراء جاء حسب توجيهات وزير النقل الكابتن ناصر حسين بندر الشبلي؛ حيث شرعت لجنة التجاوزات في المنطقة الشمالية بتوجيه انذارات عاجلة للمتجاوزين بالازالة والاخلاء للدور المشيدة على اراضي محرمات وخطوط  السكك واتخاذ الاجراءات القانونية والغرامات على المتجاوزين لكون هذه التجاوزات تعرقل سير القطارات.

واضاف، “ستبدأ الازالة من محطة تلول الباج الى محطة ربيعة”.