واع / حريق جانبي في دائرة صحة بابل
واع / بغداد / م . أ
هرعت فرق الدفاع المدني الى اخماد حريق جانبي اندلع دائرة صحة محافظة بابل ,اليوم الاربعاء إثر تحويل خط الكهرباء واعادة تشغيله .
وذكر بيان لدائرة صحة المحافظة تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع),ان حريقا جانبي اندلع في مكتب مدير قسم التخطيط في تمام الساعة السابعة والنصف من صباح هذا اليوم الاربعاء أثر إعادة تشغيل التيار الكهربائي ،، واضاف ان الحريق لم يسفر عن خسائر بشرية او اتلاف في اي من الوثائق الرسمية وان الخسائر مادية شملت بعض الأثاث والسقوف الثانوية ولازالت الاجراءات مستمرة في التحقيق بسبب حدوث الحريق.
ت / ز . م

