واع / البصرة .. موظفو عقود الكهرباء يحتجون مطالبين برواتبهم المتأخرة

واع / متابعة

نظم موظفو العقود في دائرة كهرباء البصرة بوابة محطة شط العرب مطالبين بصرف مستحقاتهم المالية المتأخرة منذ شهرين

وأكد مصدر محلي في المحافظة  تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)  ان محتجين يعملون في قطاع الكهرباء بصفة عقود أغلقوا البوابة الرئيسية لمحطة شط البصرة الكهربائية مطالبين بصرف رواتبهم المتاخرة منذ ٦٠ يوما..