واع / البصرة .. موظفو عقود الكهرباء يحتجون مطالبين برواتبهم المتأخرة
واع / متابعة
نظم موظفو العقود في دائرة كهرباء البصرة بوابة محطة شط العرب مطالبين بصرف مستحقاتهم المالية المتأخرة منذ شهرين
وأكد مصدر محلي في المحافظة تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان محتجين يعملون في قطاع الكهرباء بصفة عقود أغلقوا البوابة الرئيسية لمحطة شط البصرة الكهربائية مطالبين بصرف رواتبهم المتاخرة منذ ٦٠ يوما..

