واع / 100 شاحنه تدخل الحسكة من قبل القوات الامريكية
واع / متابعة
اصدرت وكالة الأنباء السورية اليوم وتابعتها (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) عن قيام القوات الامريكية بدخول حوالي 100 شاحنة وصهريج وشاحنات تبريد وحاويات وهذه الشاحنات تحمل مواد لوجستية بهدف دعم قواعدها العسكرية حيث دخلت هذه الشحنات من الاراضي العراقية عبر معبر الوليد على دفعتين
وقال مصدر أنّ “مدرعات عسكرية رافقت الآليات التي توجهت من محطة السويدية إلى بلدة رميلان”، التي تبعد نحو 68 كيلومترا عن مدينة القامشلي.

