واع / 100 شاحنه تدخل الحسكة من قبل القوات الامريكية

واع / متابعة

اصدرت  وكالة الأنباء السورية اليوم وتابعتها (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) عن قيام القوات الامريكية بدخول حوالي 100 شاحنة وصهريج  وشاحنات تبريد وحاويات وهذه الشاحنات تحمل مواد لوجستية بهدف دعم قواعدها العسكرية حيث دخلت هذه الشحنات من الاراضي العراقية عبر معبر الوليد على دفعتين

وقال مصدر  أنّ “مدرعات عسكرية رافقت الآليات التي توجهت من محطة السويدية إلى بلدة رميلان”، التي تبعد نحو 68 كيلومترا عن مدينة القامشلي.