واع / اشتباكات بين القوات الامنية وتجار مخدرات في ذي قار

واع / بغداد / ز . م

افاد مصدر امني , اليوم الخميس , بحدوث اشتباكات مسلحة بين القوات الامنية وتجار مخدرات في محافظة ذي قار.

وقال المصدر في حديث لـ (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع), ان “اشتباك مسلح باسلحة خفيفة حصل بين القوات الامنية وتجار مخدرات وقد اسفر عن اصابة عنصرين من رجال الشرطة في احد منازل قضاء سوق الشيوخ جنوبي مدينة الناصرية.

وأضاف “تمكنت القوات الامنية من ضبط أسلحة ومواد مخدرة وكريستال واعتقال اثنين من تجار المخدرات.