واع/ عناد يلتقي ضابط الدفاع الأقدم في السفارة الأميركية ببغداد
واع/ بغداد/ ح . ز
بحث وزير الدفاع جمعة عناد سعدون، الاثنين، مع ضابط الدفاع الاقدم في السفارة الامريكية ببغداد كيث فيليبس سبل تطوير قدرات الجيش العراقي.
وذكر بيان للوزارة، تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أن “وزير الدفاع جمعة عناد سعدون استقبل، في مكتبه بمقر الوزارة، ضابط الدفاع الاقدم في السفارة الامريكية ببغداد الجنرال كيث فيليبس”.
وجرى خلال اللقاء “تبادل وجهات النظر فيما يخص تطوير قدرات الجيش العراقي خاصة في مجال تبادل الخبرات المشتركة والتدريب”.

