واع / اندلاع حريق داخل محطة وقود حكومية في الشرقاط
واع / بغداد / م . أ
أعلنت مديرية الدفاع المدني، اليوم السبت، اخماد حريق اندلع بصهريج داخل محطة وقود حكومية في الشرقاط شمال محافظة صلاح الدين.
وذكرت المديرية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) أن “فرق الدفاع المدني سيطرت على حريق اندلع داخل صهريج محمل بـ 36 ألف لتر من وقود البنزين داخل محطة اشور في قضاء الشرقاط شمال محافظة صلاح الدين”. .
واضافت، ان “فرق الدفاع المدني طوقت وعزلت النيران وابعدت خطر الحريق عن الخزانات الأرضية داخل المحطة وانهت الحادث دون تسجيل اصابات بشرية مع تحجيم الاضرار المادية “.
يذكر ان سبب الحادث كان نتيجة الاهمال بشروط السلامة أثناء عملية تفريغ المنتوج النفطي.
ت/ ز . م




