واع / التعليم تطلق قناة القبول للأوائل من خريجي المدارس المهنية

واع / متابعة

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الاثنين، إطلاق استمارة التقديم الإلكتروني لقبول الطلبة الأوائل من خريجي المدارس المهنية ضمن المقاعد الشاغرة للوجبة الأولى الدراسية 2021/2022.

وجاء في بيان للوزارة تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع )أن “دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة حددت الطلبة المشمولين بالتقديم وهم الطلبة الذين لم يظهر لهم قبول والذين لم يتم قبولهم في الخيار الأول ضمن استمارة التقديم في الوجبة الاولى”.

وأضاف البيان، “وإذ يستمر التقديم عبر بوابة لدائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة (www.dirasat-gate.org) حتى يوم السبت الموافق 25/12/2021 فإن قبول الطلبة في الكليات التقنية الحكومية (الدراسة الصباحية) يتم حسب خيارات الطالب للكليات والأقسام المناظرة لكل تخصص.