واع/ محكمة جنايات بابل تقضي بإعدام 3 أشخاص أدينوا بقتل شقيقين والتمثيل بجثتيهما
واع/ بغداد/ ح . ز
قضتّ محكمة جنايات بابل، الثلاثاء، بإعدام 3 أشخاص أدينوا بقتل شقيقين والتمثيل بجثتيهما.
وقال إعلام المحكمة في بيان تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “المحكمة أصدرت اليوم حكماً حضورياً باعدام الجناة الثلاثة الذين اشتركوا بقتل الشهيدين (قصي و ورشدي) وقاموا بالتمثيل بجثثهم”.
وبيّن أن “الجريمة هزت ضمير الشرفاء من ابناء شمال بابل وعموم العراق ليكونوا عبرة لجميع الخارجين عن القانون والانسانية”.

