واع/ محكمة جنايات بابل تقضي بإعدام 3 أشخاص أدينوا بقتل شقيقين والتمثيل بجثتيهما

واع/ بغداد/ ح . ز

قضتّ محكمة جنايات بابل، الثلاثاء، بإعدام 3 أشخاص أدينوا بقتل شقيقين والتمثيل بجثتيهما.

وقال إعلام المحكمة في بيان تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “المحكمة أصدرت اليوم حكماً حضورياً باعدام الجناة الثلاثة الذين اشتركوا بقتل الشهيدين (قصي و ورشدي) وقاموا بالتمثيل بجثثهم”.

وبيّن أن “الجريمة هزت ضمير الشرفاء من ابناء شمال بابل وعموم العراق ليكونوا عبرة لجميع الخارجين عن القانون والانسانية”.