واع/ الخارجية الايرانية: سنلاحق الهجمات الالكترونية ضد بلدنا قانونيا

واع/ بغداد/ متابعة

كشف وزير الخارجية الايراني، الثلاثاء، أن بلاده ستلاحق قانونياً الهجمات الإلكترونية ضد البنية التحتية للبلاد.

وقال حسين أمير عبد اللهيان بحسب وكالة “فارس”، “سنلاحق قانونيا الهجمات الإلكترونية ضد البنية التحتية للبلاد في المحافل الدولية”.

واعلن “استعداده لاستخدام جميع الأدوات القانونية والسياسية المتاحة في وزارة الخارجية لمزيد من تطوير وتحديث هذه المعرفة الوطنية”.