واع / رجل وامرأة يقومون بسطو مسلح على دار في ذي قار

واع / بغداد /  ز . م

اعلن مصدر أمني في ذي قار، اليوم الاحد، عن قيام امرأة ورجل بسطو مسلح على دار معروض للبيع وسط الناصرية

وأضاف المصدرلـ (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) ان احد المنازل معروض للبيع بمنطقة حي الرافدين وسط مدينة الناصرية مركز المحافظة وقدمت إليه امراة ترتدي البوشية لغرض الاستفسار عن سعره ووضع المنزل، وحينما دخلت للاطلاع، دخل فجأة خلفها شخص (رجل) يرتدي زي نسائي مع بوشية (غطاء وجه)، وقام بالكشف عن حقيقته وإشهار السلاح بوجه المتواجدين في المنزل.

العصابة طلبت معرفة مكان النقود داخل المنزل، وقاموا فعلا بسرقة مبلغ 10 ملايين دينار عراقي ولاذوا بالفرار إلى جهة مجهولة المصدر

ت / ز . م