واع / القبض على متهمين بحوزتهما اسحلة ومخدرات
واع/ بغداد / م . أ
أعلنت قيادة شرطة الديوانية، اليوم الاربعاء، عن إلقاء القبض على شخصين بحوزتهما أسلحة ومخدرات.
وقالت القيادة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) إنه “تمكنت قوة من مركز شرطة ال بدير من القاء القبض على شخصين من سكنة السماوة يستقلان عجلة نوع جنسس صالون وجد بحوزتهم كمية من مادة الكريستال المخدرة ومسدس فضلا عن (٢٥ أطلاقة) أضافة إلى رمانة هجومية”.
وأضافت انه “تم ارسالهم إلى قسم شؤون المخدرات والمؤثرات العقلية للتحقيق معهم”.
ت / ز . م

