واع / الكاظمي يصدر توجيها عاجلا يخص مستهدفي مكتب النائب الثاني لرئيس البرلمان
واع /بغداد/ م.أ
تلقى سيادة نائب رئيس البرلمان العراقي الدكتور شاخەوان عبدالله أحمد إتصالاً هاتفياً من دولة رئيس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي الذي أدان وبشدة الاعتداء الإرهابي على مكتب سيادته في محافظة كركوك ، فيما وجه الأجهزة الأمنية والجهات المختصة بملاحقة الجناة ومنع تكرار هذه الأعمال الإرهابية الجبانة وتعزيز الأمن في عموم المحافظة، مؤكداً على إستمرار دعمه للمؤسسة التشريعية للدورة النيابية الخامسة لأداء المهام وسن القوانين والتشريعات اللازمة للمرحلة القادمة بما ينسجم مع تطلعات المواطنين وحجم التحديات.
من جانبه أعرب نائب رئيس البرلمان عن شكره وأمتنانه لرئيس الوزراء لإتصاله الهاتفي وإهتمامه المباشر ومتابعة الملف الأمني وإدانته للأعمال الإرهابية، مضيفاً سيادته” في تصريح له نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان ماحصل من إعتداء إرهابي جبان على مكتبنا في كركوك لن يزيدنا إلا عزماً وإصراراً لأداء مهامنا الوطنية، وسنمضي قدماً لمواصلة العمل تحت قبة البرلمان وخدمة شعبنا“.

