واع/العذاري للصدر: سنبقى المدافعين عنك ما حيينا

واع/ بغداد/ ح . ز

علق رئيس الكتلة الصدرية حسن العذاري، اليوم الاربعاء، فور وصل زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، بالقول:  سنبقى المدافعين عنك ما حيينا.

وقال العذاري في تغريدة نشرها على حسابه الرسمي بموقع “تويتر” وتابعتها (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) “سنبقى المدافعين عنك ما حيينا”، مذيلاً تغريدته بوسم (#كلنا_مدافعون).