واع/وزارة العدل تعلن الإفراج عن (503) نزلاء خلال شهر كانون الثاني الماضي
واع/ بغداد/ ح . ز
اعلنت وزارة العدل، اليوم الثلاثاء، الإفراج عن (503) نزلاء خلال شهر كانون الثاني الماضي.
وقالت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان “دائرة الإصلاح العراقية التابعة لوزارة العدل اطلقت سراح (503) نزلاء خلال شهر كانون الثاني الماضي لعام 2022”.
واضافت ان “الدائرة اتخذت كافة التدابير والإجراءات التي من شأنها تسريع وتيرة حركة التسفير وتأمين النزلاء إمام المحاكم”، مشيرة الى ان “ملاكات الدائرة كل من التسفير ونقل النزلاء واللجان القانونية والآليات والحراسات والطوارئ تعمل بشكل يومي ولساعات تعدت ساعات الدوام الرسمي بغية متابعة القضايا والدعاوى مع الجهات القضائية والجهات ذات العلاقة للتسريع بإجراءات إطلاق سراح النزلاء، وحرصاَ منها على إتمام العمل بالشكل الأمثل”.

