واع/ قيادات الإطار التنسيقي بمنزل الزاملي للتهنئة بإختياره نائباً أول لرئيس البرلمان

واع/ بغداد/ ح . ز      

أعلن مكتب القيادي في الإطار التنسيقي، النائب أحمد الأسدي، اليوم الثلاثاء، عن زيارته لمقر إقامة النائب الأول لرئيس مجلي النواب، حاكم الزاملي، للتهنئة بتسنمه المهام الجديدة بهيئة رئاسة البرلمان.

وقال المكتب الإعلامي للأسدي في بيان تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن رئيس تجمع السند الوطني النائب احمد الاسدي، قدم التهاني والتبريكات للنائب الأول لرئيس مجلس النواب العراقي الاستاذ حاكم الزاملي، بمناسبة تسنمه مهام عمله في مجلس النوّاب للدورة البرلمانية الجديدة، جاء ذلك خلال زيارة النائب الاسدي مع وفد من النواب مقر النائب الاول في مجلس النواب.