واع/هرب تاجر مخدرات من مركز شرطة بالنجف

واع/ بغداد/ ح . ز

أفاد مصدر أمني في النجف، اليوم الجمعة، بهرب تاجر مخدرات من مركز شرطة بالمحافظة.

وقال المصدر، في تصريح تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “معتقلا موقوفا في مركز المكافحة التابع لقسم مخدرات النجف تمكن من الهرب مساء اليوم من المركز”.

وأضاف، أن “المتهم الهارب محكوم على قضية سرقات ومطلوب وفق المادة 28 مخدرات”، لافتا إلى أن “قوة أمنية طوقت المنطقة الموجود فيها المركز الامني، املاً بالعثور عليه واعتقاله”.

وأكد المصدر، أن “لغاية الآن لم تتضح ملابسات هروب المعتقل، فيما تجري القوات المختصة تحقيق في الحادثة ومراجعة لكاميرات المراقبة”.