واع/نائب عن البصرة: سيكون لنا موقفا من سعر النفط في موازنة 2022
واع/ بغداد/ ح . ز
اكد النائب عن محافظة البصرة غسان العيداني، الاحد، ان نواب المحافظة لا سيما في كتلة تصميم سيتخدزن موقفا سياسيا من سعر برميل النفط خصوصا بعد ارتفاع اسعاره.
وذكر العيداني ان “الموازنة حتى اللحظة تعد مشروعا وان اي تسريبات عن مضامينها غير دقيقة، وانه بعد تشكيل الحكومة وعرض مسودة الموازنة سيكون لنا موقفا خصوصا بعد ارتفاع اسعار النفط”.
ولفت الى ان “ارتفاع الاسعار بدأ منذ اشهر لذا فان هنالك تراكمات مالية، وان تغيير سعر البرميل بالموازنة بات ضروريا ليكون هنالك مردودا ايجابيا على المواطنين والمحافظات”.

