واع /النزاهة تعلن استقدام محافظ بابل لارتكابه عمداً ما يخالف واجباته الوظیفية
واع /بغداد / م.أ
اعلنت هيئة النزاهة الاتحادية، عن صدور أمر استقدام بحق محافظ بابل الحالي لارتكابه عمداً ما يخالف واجباته الوظيفية.
وقالت الهيئة في بيان (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “محكمة تحقيق الحلة المختصة بالنظر بقضايا النزاهة، أصدرت أمر استقدام بحق محافظ بابل؛ على خلفية قيام اللجنة المركزية المؤلفة برئاسته بإدراج قطع أراض تجارية ومتميزة ضمن محضر الاستبدال الخاص بالقطع السكنية المخصصة لشريحة الشهداء والجرحى”.
وأضافت، أن “اللجنة المؤلفة ضمت، إضافة إلى المحافظ، كلا من معاون المحافظ لشؤون البلديات ومدير بلدية الحلة ومسؤول الأملاك فيها”، موضحةً أن “أمر الاستقدام صدر عن محكمة تحقيق الحلة المختصة بنظر قضايا النزاهة؛ استنادا إلى أحكام المادة (331) من قانون العقوبات”.

