واع / اختتام بطولة شنشل المفتوحة بالبليارد في البصرة
واع/جواد الخرسان
اختتمت منافسات بطولة شنشل المفتوحة بالبليارد في محافظة البصرة بمشاركة واسعة شملت اغلب لاعبي ابطال اللعبة.
أعلن ذلك رئيس الاتحاد العراقي المركزي للبليارد والسنوكر السيد شمس الدين الكناني وقال ل(واع): اختتمت فعاليات بطولة شنشل المفتوحة بالبليارد في محافظة البصرة بمشاركة واسعة شملت لاعبي ابطال اللعبة من محافظات بغداد و ذي قار ووالمثني وبابل وكربلاء وديالى و النجف فضلا عن البصرة المحافظة المستضيفة.
وأضاف الكناني، ان البطولة هي من ضمن انشطة الإتحاد الفرعي لمحافظة البصرة ومدرجة في منهاج الإتحاد المركزي لموسم ٢٠٢٢
واوضح الكناني، وقد اسفرت النتائج عن فوز المحافظات فرقيا حيث حصلت البصرة على المركز الاول وجاءت محافظة بغداد ثانيا فيما جاءت محافظة النجف بالمركز الثالث . مبينا ، ان نتائج البطولة فرقيا وفرديا كمايلي :-
المركز الأول حصل علية منتخب البصرة من خلال الابطال ، كرار عبد الواحد وحسين ابو الياس
المركز الثاني كان من نصيب ابطال محافظة بغداد وابطالة حيدر عبد الستار وعدي محمد
المركز الثالث جاء مناصفة بين ابطال النجف والبصرة من خلال الابطال( مرتضى السوري ووهب رزاق ) و (فهد عبد الامير ومرتضى مكي )
ويذكر ان الاتحاد المركزي للعبة كان قد وضع منهاجا سنويا للاتحادات الفرعية والمشاركات المحلية والخارجية .

