واع / المهندسون في صحة الديوانية يطالبون بشمولهم بمخصصات الخطورة
واع / مكتب الديوانية / تركي حمود
نظم المهندسون العاملون في دائرة صحة محافظة الديوانية، اليوم الثلاثاء ، وقفة احتجاجية مطالبين وزارة الصحة بشمولهم بمخصصات الخطورة والبالغة 40% اسوةً بزملائهم من الكوادر الساندة في وزارة الصحة.
من جهته تعهد مدير عام دائرة صحة الديوانية الدكتور صباح محسن الزاملي بمخاطبة وزارة الصحة لمساندة المهندسين وانصافهم.
وقال خلال لقائه بعدد من المهندسين المحتجين في مقر الدائرة ان”المهندسين العاملين في دائرة صحة الديوانية جزء لا يتجزء من الجيش الابيض” .
مؤكدا “بذل كل الجهود من اجل مساندتهم وانصافهم ” .


